عقد السيد عميد كلية القانون الأستاذ المساعد الدكتور ميري كاظم الخيكاني اجتماع مع الكادر التدريسي في الكلية  للوقوف على المعوقات التي تواجه العملية التعليمية ومحاولة تذليل الصعوبات والمشاكل التي تواجه سير العلمية التعليمية وإيجاد الحلول الناجعة لها . كما أكد السيد عميد الكلية على النقاط الآتية :

– متابعة سير العلمية التعليمية ومفردات المناهج والتأكيد على إكمال جميع المفردات إثناء الفصل الدراسي .

– الانجازات التي حققتها الكلية  للفترة المنصرمة والتي تستحق الإكبار والإشادة بها للارتقاء بالواقع التعليمي في جامعتنا .

– التأكيد على دور كلية القانون في المجتمع من خلال زيارة دوائر الدولة من قبل فرقنا البحثية و الوقوف على مشاكلهم و محاولة إيجاد الحلول المناسبة لها. كما أشاد السيد عميد الكلية بفرقنا البحثية  التي حققت مشاريع مع دوائر الدولة المختلفة في المحافظة .

– كما أكد على نقاط كثيرة أخرى وفي الختام استمع إلى بعض المداخلات والاستفسارات والمشاكل من قبل الأساتذة وختم بتمنياته للأساتذة بالموفقية في انجاز أعمالهم للارتقاء بجامعتنا وكليتنا إلى مصاف الجامعات العالمية.

– كما وتطرق السيد العميد إلى ضرورة الاستعداد للامتحانات النهائية وأكد على أهم الضوابط والتعليمات الخاصة بالامتحانات النهائية ابتداءاً  من كيفية وضع الأسئلة وآليات الامتحانات الأخرى كما وجه السيد العميد على ضرورة تشجيع الطلبة ورفع معنوياتهم استعداداً لأداء الامتحانات النهائية.

اج2

اج3

اج4