بأشراف من السيد عميد كلية القانون جامعة القادسية الاستاذ الدكتور نظام جبار طالب المحترم اختتمت الكلية زياراتها العلمية التدريبية الاسبوعية المتتالية للعام الدراسي 2025 – 2026 بزيارة إلى محكمة استئناف القادسية ، رافقهم فيها الاستاذ الدكتور محمد جبار طالب والمدرس الدكتور علي عبد السادة جعيز لتعضيد الجانب العملي لدى الطلبة ضمن اروقة المحاكم ودمجه مع الجانب النظري ضمن مقررات مادتي قانون أصول المحاكمات الجزائية والمحكمة الافتراضية .
وتضمّنت الزيارة حضور الطلبة لجلسات محكمة الجنايات ومحاكم الجنح والتجول في اروقة المحاكم المختلفة الاخرى ومكتبة المحكمة وفرصة التحاور وطرح التساؤلات القانونية ومناقشتها مع السادة القضاة الموقّرين الذين قدموا بدورهم للطلبة النصائح القانونية والدعم والتشجيع بما يعزز مكانتهم بين اروقة المحاكم .
واختُتمت الزيارة بتقديم الطلبة الشكر والثناء لرئاسة محكمة استئناف القادسية وللسادة القضاة تثمينًا لتعاونهم البنّاء مع كلية القانون بجامعة القادسية والذي ساهم بشكل فعال في تطوير الجانب العملي لدى الطلبة وتعزيز قدراتهم العلمية والعملية .




لا تعليق